فرض العروبة التعادل الإيجابي 1-1 أمام النصر، في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي أقيمت على ستاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري أدنوك للمحترفين، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ويصبح رصيد النصر 19 نقطة، ورصيد العروبة 9 نقاط.

شهد الشوط الأول أفضلية كبيرة للنصر، أمام هجوم مرتد من العروبة، وضغط لاعبو النصر من الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف التقدم، وتعددت الركنيات ولكن دون خطورة، وسط تنظيم دفاعي مميز من العروبة.

ووقف أحمد حمدان، حارس أصحاب الأرض، لفرصة خطيرة للضيوف، بالتصدي ببراعة لتسديدة أنطونيو دي كارفالهو في الدقيقة 18 من ركلة ثابتة.

وعاد فريق العروبة لأجواء المباراة في الدقيقة 23، بإهدار أحمد موسى فرصة قريبة من التسجيل، من انفراد بالمرمى، إلا أنه تباطأ في تسديد الكرة، ليتدخل مدافع النصر ويبعدها في النهاية، وتسديدة من علي مدن في الدقيقة 26، تعامل معها حارس النصر بنجاح.

وترجم سيبستيان تاجليابو،أفضلية فريقه بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38، بتسديدة قوية زاحفة، ليضع تاجليابو بصمته أمام الفرق الصاعدة؛ بتسجيل 4 أهداف وصناعة هدف خلال 3 مواجهات في دوري أدنوك للمحترفين.

ودخل العروبة الشوط الثاني بضغط مكثف على دفاع النصر لإدراك التعادل، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة، ويُهدر ريان إيساك مينديس فرصة هدف ثانٍ في الدقيقة 69، وسط تألق من أحمد حمدان حارس العروبة؛ مع عودة الأفضلية للضيوف.

ويعود مينديس في الدقيقة 77 ويحول كرة ركنية بشكل رائع داخل شباك العروبة، لولا تألق ويقظة حارس أصحاب الأرض؛ الذي أبعدها في اللحظة الأخيرة من على خط المرمى، ويهدر أنطونيو دي كارفالهو فرصة هدف ثانٍ في الدقيقة 80.

وكاد البديل محمد خلفان يسجل هدف التعادل للعروبة، لولا تدخل مدافع النصر، الذي أبعد الكرة المتجهة داخل الشباك، ويعود خلفان ويسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5 في الوقت القاتل.